نظرة عامّة

يعدّ دور مكتب الموارد البشريّة حسّاساً ومؤثّراً في تحقيق أهداف الجامعة الاستراتيجيّة ، فموقع اهتمامه وعمله يتعلّق بكادرها البشريّ، الذي هو ركيزتها الأساس للتقدّم والتطوّر.

تقع على عاتق المكتب إدارة العمليّات التي من شأنها توفير كادر متميّز يمتلك الكفاءة والخبرة اللازمة لتحقيق أهداف الجامعة الاستراتيجيّة، كعمليّات التوظيف والتقييم والتدريب. كما يُعنى بإدارة الشؤون المرتبطة بكوادر الجامعة الأكاديميّة والإداريّة كالرواتب والمنافع والبدلات، وتنظيم ساعات العمل والإجازات.

يسعى مكتب الموارد البشريّة لتقديم المساندة والدعم لجميع العاملين في الجامعة بما يضمن توفير أجواء إيجابية تحفّز على الانتاج والتميّز في العمل.

توصيف المهام والمسؤوليّات

الوصف الوظيفي هو أحد أهم الأدوات التي من شأنها تنظيم العمل وتحديد المسؤوليّات. وهو يمثّل المرجع الأساس لجميع المواقع الوظيفيّة في الجامعة والمنطلق لعمليّات مكتب الموارد البشريّة وأهمّها عمليّتي التقييم والتدريب.

الوصف الوظيفي للمواقع الأكاديميّة

طلب إفادة

يمكنكم طلب إفادة من مكتب الموارد البشريّة عبر ملء نموذج طلب الإفادة وإرساله إلى مسؤول الموارد البشرية على البريد الإلكتروني (hr@usal.edu.lb)، أو إرساله ورقيّاً عبر بريد الجامعة الداخلي. سيتمّ تسليمكم الإفادة في مدةّ أقصاها 3 أيّام عمل من تاريخ تقديم الطلب.

فرص العمل في الجامعة

يعدّ العمل في جامعة العلوم والآداب اللبنانيّة فرصة مميّزة لاكتساب الخبرات وتطوير المهارات ضمن بيئة محفّزة وداعمة. يمكنك دائما تقديم طلب توظيف أو إرسال سيرة ذاتية عبر الرابط أدناه.

تتمّ مراجعة جميع الطلبات من قبل مكتب الموارد البشريّة والوحدات والمكاتب ذات الصلة بالموقع الوظيفي في الجامعة. كلّ الطلبات المقدّمة من قبلكم هي موضع اهتمامنا.

فرص العمل الحاليّة

تقديم الطلب

  • تقديم طلب تدريس
  • تقديم طلب توظيف

نموذج طلب توظيف إداري

معلومات التواصل

يمكنك التواصل مع مكتب الموارد البشريّة :

  • عبر الهاتف على الرقمين: 01/453003 – 03/060529 رقم التحويل (EXT): 101
  • عبر البريد الإلكتروني على عنوان البريد: hr@usal.edu.lb