نظرة عامة

يهتم مكتب الإعلام الرقمي والإعلان بتحقيق أهداف الجامعة الإعلاميّة عبر إدارته للوسائل الإعلاميّة الرقميّة الخاصّة بها، كموقعها الإلكتروني ومنصّاتها الإعلاميّة من فايسبوك وتويتر وإنستغرام وغيرها.

التوصيف الوظيفي

  • إدارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصّة بالجامعة وموقع الجامعة الإلكتروني.
  • الحفاظ على صفحات الجامعة على مواقع التواصل وصفحة الويب عالية المستوى.
  • إعداد مشاريع رقميّة لإبراز إنجازات الجامعة ومجالات تميّزها، أو لأهداف أُخرى تستهدف شرائح معيّنة.
  • التنسيق مع وحدات الجامعة كافّة لنشر أخبار أنشطة الجامعة وفعاليّاتها ومناسباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الجامعة.
  • إنتاج مواد إعلاميّة ملائمة ملائمة لصفحات التواصل الاجتماعي.
  • نشر المشاركات الثقافية والأدبية للطلاب في وسائل التواصل الخاصّة بالجامعة فضلاً عن موقع الجامعة.
  • توثيق المواد الرقميّة وأرشفتها.
  • إنتاج مواد التواصل لجميع الأقسام المسؤولة عن التواصل مع جمهور الجامعة الداخلي والخارجي.
  • إنتاج مواد إعلاميّة ملائمة للإذاعة والتلفزيون (فيديوهات، إعلانات، تقارير مصوّرة، وثائقيات ….)
  • إعداد منشورات تستهدف الطلاب المحتملين (مواد اتصال رقميّة ومطبوعة مرتبطة باستقطاب الطلاب).
  • إعداد النشرات التعريفيّة والدلائل والملصقات وإصدارات التخرّج.
  • تصميم الدعوات وإخراجها وطباعتها.