طلاب مقرر الإعداد التلفزيوني والإذاعي في زيارة إلى مقر إذاعة النور

Jan 21, 2019
طلاب مقرر الإعداد التلفزيوني والإذاعي في زيارة إلى مقر إذاعة النور
محطات عدة خبرها طلاب مقرر الإعداد التلفزيوني والإذاعي في زيارتهم إلى مقر إذاعة النور تحت إشراف أستاذة المادة الدكتورة ليلى شمس الدين، فحلّق طلابنا عبر الأثير في سماءات واستوديوهات وقاعات الإذاعة كما برامجها... وأتيح لهم فرصة للغرف من خبرات مدراءها وفرق عملها ... سويعات قليلة ساعدتهم على نقل ما اكتسبوه في قاعات الجامعة إلى أرض الواقع.
تميّزت الزيارة بلقاء خاص مع مديرة البرامج العامة الأستاذة حنان الحسيني التي اختصرت في وقت قياسي مسار ومسيرة الإذاعة وبرامجها، فأغنت معرفة الطلاب بعمق طرحها وشرحها.
 
وكان لطلاب المقرّر أكثر من محطة مع الفترات البرامجية؛ فعايشوا مباشرة من داخل الاستوديو برنامج فرص عمل، مواكبين عمل المخرج في إدارته للحلقة، ومبحرين في سفينة رست بهم على بر تطبيق فعلي لتقديم وإعداد وإخراج متناغم ومتماسك .. كما فتحت استوديوهات الأداء الصوتي للطلاب، فكان لهم محطة غنية مع الأستاذ المميز حسن الشيخ علي الذي سمع وسجل وقيّم أصوات الوفد الطلابي الزائر، مقدّماً النصيحة تلو النصيحة لصقل أصواتهم في غير ميدان من ميادين البرامج الإذاعية ..
 
حظي الطلاب بمشاركة لافتة مع فريق عمل برنامج "حديث الناس" فاستضافت الإعلامية المتألقة أوجينا دهيني مجموعة منهم لمدة نصف ساعة، نقل خلالها الطلاب للمستمعين أسباب وأهداف زيارتهم لإذاعة النور، مثمنين غالياً الاهتمام والحفاوة التي قوبلوا بها، كما الغنى المعرفي الذي كسبوه جراء هذه اللقاءات.
 
شارك هذا المقال